مرشحو الاتحاد الوطني يسعون الى تطوير قدرات الشباب وتوفير فرص العمل لهم

2023-11-22   |  
فوتو: 
کوردسات نیوز
تسعى قوائم ومرشحو الاتحاد الوطني الكوردستاني لانتخابات مجالس المحافظات، الى تطوير قدرات الشباب وتوفير فرص العمل لهم، مؤكدة أنها ستعمل على توفير جميع المستلزمات الى تساهم في تطوير مستواهم وبناء جيل واعي متكامل لتطوير المجتمع.


ويقول حسن علي رفيق المرشح رقم 27 عن قائمة كركوك قوتنا وارادتنا (142) في تصريح صحفي تابعه موقع كوردسات: ان كركوك تشهد اوضاع متردية وخاصة في مجال دعم الشباب وتوفير الفرص المتساوية لهم لكي تتم الاستفادة من قدراتهم.

واضاف رفيق: اذا دخلنا الى مجلس محافظة كركوك انشاء الله فسنعمل على دعم الشباب وتوفير فرص العمل لهم وتوفير مستلزماتهم لكي نساهد في تحسين الوقاع المعيشي للشباب لانه هذا الامر هو حق مشروع للشباب.

كما ذكر عبدالجواد جميل المرشح رقم 24 في تحالف اهل نينوى رقم (134): سنعمل على دعم الشباب وتنفيذ المشاريع التي توفر لهم فرص العمل والوظائف سواء كانت من المشاريع الاستثمارية او القطاع الخاص واي أمر  يخدم الشباب نحن سنعمل عليه.

وتابع جميل، ان الشباب هم اساس المجتمع واذا اسسنا الشباب بشكل صحيح فسنخرج بنتجية جيدة وجيل واعي ومتقدم وسيكون على المسار الصحيح.

واوضح: ان مستوى الاهتمام بالشباب في محافظة نينوى متدني بشكل كبير وفرص العمل قليلة جداً بالقطاعين الخاص او العام، ولدينا آلاف الشباب من خريجي الجامعات والمعاهد لايملكون اي فرصة عمل، لذا سيكون لدينا عمل مباشر لتوفير فرص العمل للشباب.

فيما بين هوشمند حسن المرشح رقم 25 عن قائمة الاتحاد الوطني الكوردستاني في محافظة ديالى رقم (120)، ان قائمتنا تعمل على تطوير مستوى قدرات الشباب في محافظة ديالى.

واشار حسن الى ان الشباب في محافظة ديالى وخاصة في قضاء خانقين تعرضوا الى ظلم وتهميش كبير وانعدام فرص العمل لذا سنعمل على توفير فرص العمل للشباب والاستفادة من قدراتهم.

واكد، سنعمل بكل قوتنا لدعم الشباب وبناء المشاريع التي تساهم في دعمهم وخاصة المشاريع الرياضية والاستثمارية ولن ندخر اي جهد لدعم ومساندة الشباب.